关于健隆
حول جيان لونغ
كلمة رئيس مجلس الإدارةالصفحة الأولى > حول جيان لونغ > كلمة رئيس مجلس الإدارة
董事长致辞

نتمسك بمفهوم الاهتمام بالإنسان  فى الأعمال المختلفة بالشركة دائما   أى احترام أخلاق الإنسان  والاهتمام يقيمته  والحرص على  شعوره  والمحافظة على الكرامة  والارتقاء على صفاته فى العمل الحقيقى . هذا هو كيان الطبيعة  للإهتمام بالإنسان . فإن هدفنا يسعى إلى بناء مؤسسة ذات العلوم والمسؤولية والدولية و العمر المديد، و لذاك، فالمهام الأولى لإنهاء مسؤولية  المجتمع  وكذلك سنضع مسؤولية المجتمع على العاتق  بكل إخلاص  وننعاون  شركاء  وأصدقاء  قدامى وجدد لتحقيق التمنية المستدامة.

إن مفهوم الأشغال الجوهرى للشركة  هوالتنمية المشتركة لتطوير الاهتمام  بالإنسان  ووضع  الصدق فى المكانة الأولى حيث وفى بيئة السوق الجديدة،  تستغل الشركة كافيا امكانياتها التنافس الذاتية  وتكرس جهوداها من أجل التنمية المستقرة ونعتقد أن قوة دافعة الزيادة  والتنمية المستمرة  لشركة جيان لونغ  وردت من الاهتمام و المتابعة الطويلة من قبل الزبائن  و السنوات من الثقة  والتأييد للمستثمرين فنعتقد أن مستقبلنا مشرق باهر.

كما قال القول المأثورفى الصين: إن التجارة الكبيرة تهتم بالمسؤولية  المجتمع وتربى بها أما التجارة الصغيرة فتهتم فقط بالرباح  والمصالح. فمن يسعى إلى المسؤولية فى المجتمع يحظى بالمسؤولية والمصالح على السواء ومن يطلب الرباح فيفقد كليها. إن الصين لا يتغير اتجاهها نحو مركز المسرحية العالمية فى السنة الجديدة سواء مهام  تتغير أواضاع البيئة فى الصين والعالم  ولا يتغير مستقبلها الباهر نحو المجتمع الميسور  على نحو شامل بالمستوى الأعلى بقيادة الحكومة الجديدة مع الشعب  ولن يتغير اتجاه رئيسى سلمى للصناعة والانسجام أكثر فى المجتمع تحت التنسيق الكلى وفى هذا الصدد، نتفهم بشكل عميق خصائص المرحلة  من التنمية الاقتصادية للسوق الاشتراكية الصينية تحت الاهتمام  ةالتاييد من أوساط المجتمع المختلفة لاستمرار فى الجهود والتشجيع على التقدم بسير الاتجاه الذى حددته الاجتماع  الثانبة عشرة للحزب السيوعى الصينى  وأعمال الاقتصاد  للجنة المركزية للحزب الشيوعى الصينى.إن  الفرص والتحديات و الشرف والحلم موجودتان على حدة السواء ! فلا بد لشركة جيان لونغ  أن تستقبل الغد الباهر أكثر بكل التأكيد من خلال التغيير الإدراى و دعم ثقافة الشركة الجيدة  وكذلك تنفيذ استراتيجية التنمية المتعددة والدولية.